الاتصال بالكلية

كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات

فلسطين

رام الله

الماصيون

ص.ب 2022

تلفون (1): +970-298-4298

تلفون (2)+970-295-6526

فاكس (1): +970-296-1066

الأيميـــــــل: info@ptcr.edu.ps

الرئيسية

كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات تكرم أوائل الطالبات وسفيرات الكلية

احتفلت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات من خلال قسمي الشؤون الطلابية والعلاقات العامة والإعلام،وبرعاية من شركة الوطنية موبايل اليوم الأربعاء، بتكريم أوليات التخصصات للفصل الأول، وسفيرات الكلية إلى مدارس البنات الثانوية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2014-2015، حيث تم تكريم 56 طالبة حصلن على المراتب الأولى والثانية على تخصصاتهن، و 17 طالبة من المشاركات في برنامج سفيرات الكلية الذي ينفذه قسم العلاقات العامة والإعلام سنوياً.

 

    حضر الحفل عميدة الكلية د. ديمة الناظر،  ورؤساء الأقسام، والهيئتين الإدارية والأكاديمية، والأستاذة حنين خوري مديرة العلاقات العامة في الوطنية موبايل، والأستاذة حلا عبد الله والأستاذ أحمد وهدان من دائرتي التسويق والمبيعات ، إضافة إلى طالبات الكلية وعدد من الأهالي.

 

   واستهل الحفل الذي تولت مهام عرافته الطالبتين سلوى عوني و ندى محمود بآيات من القرآن الكريم، وثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، كما وقدمت فرقة الفنون القومية للفنون الشعبية فقرة فنية تراثية.

 

   بدورها ألقت عميدة الكلية د. ديمة الناظر كلمة الكلية، حيث رحبت بالحضور وهنأت أسرة الكلية بتميز كوكبة من طالباتها على الصعيد الأكاديمي والمشاركة في إيصال رسالة الكلية إلى طالبات المدارس الثانوية، ووصفت د. الناظر جهود وإنجازات الطالبات وأسرة الكلية  والأهالي  بأنها "نموذج يحتذى، وغراس تشكل عماد المستقبل المزدهر". وحثت د. الناظر طالبات الكلية على الحذو قدما في الاتجاه الصحيح الذي سلكته الطالبات المتفوقات"، وشكرت أساتذة الكلية وموظفيها على الجهود التي يبذلونها في سبيل مسيرة التربية والتعليم ورفعة الكلية، كما وشكرت شركة الوطنية موبايل على رعايتها للحفل، ووجهت الشكر لفرقة الفنون القومية للفنون الشعبية على مشاركتها في احتفالات الكلية بشكل متواصل.

 

     هذا وألقت الأستاذة خوري كلمة الوطنية موبايل، وعبرت عن اعتزازها بالعلاقات التي تجمع الشركة بكلية فلسطين التقنية، وقالت بأن " الوطنية موبايل تولي اهتماماً كبيراً لرعاية الأنشطة الخاصة بمؤسسات التعليم العالي، بل وتساند هذه المؤسسات في آداء رسالتها وتحقيق أهدافها".

 
    وختاماً للحفل، تلت رئيسة قسم الشؤون الأستاذة سحاب زلموط أسماء الطالبات، فيما سلمت عميدة الكلية ورؤساء الأقسام وممثلي الوطنية موبايل شهادات التقدير والهدايا للمتفوقات